مجموعة الضياء الوطنية للتجارة والصناعة المحدودة أضحت معلماً اقتصادياً بارزاً تصل خدماته  إلى مختلف أرجاء وطننا الحبيب ولمختلف شرائح المجتمع .

ونظراً للتطور المستمر و المتسارع للمجموعة ، سواءً على مستوى الخدمات التي تقدمها ، أو على مستوى البناء الداخلي للمجموعة ، كان لابد للمجموعة  أن تواكب هذا التطور بمزيد من العمل المؤسسي ، والتحسين المستمر لمستوى تقديم الخدمة لعملائنا الكرام.

وإيماناً منا بأن رضا العميل ؛ بل إسعاده هو هدف رئيسي لمجموعة الضياء ؛ فقد جعلنا هذا الهدف ضمن أولوياتنا سواءً على مستوى التوجهات الإستراتيجية أو الخطط التنفيذية ، متلمسين في ذلك كل احتياجات العملاء و تطلعاتهم ومواكبة كل التطورات الفنية والتقنية في مجال الكهرباء.

لأجل ذلك فقد واكب هذا التوسع في الخدمات ؛ توسعاً موازياً في زيادة الأيدي العاملة سواءً على مستوى القيادات الإدارية والخبراء والاستشاريين أو على مستوى العمالة الفنية الماهرة والمدربة ، مع السعي المستمر لتلبية احتياجات وتطلعات كوادر الشركة البشرية ، وما يجب أن تمتلكه الشركة من ميزات تنافسية سواءً في جودة الخدمة المقدمة أو رأس المال البشري أو قواعد وأنظمة العمل المؤسسي.

فالرؤية واضحة ، والرسالة سامية ، والهدف مرسوم أمام أعين الجميع .

مدير عام الشركة

محمد عبدالسلام المخلافي